سياسة السرية وشروط الإستخدام

. سياسة السرية العامة ومعاييرنا المتداولة تأخذ مكانا في www.nortonotel.com، هذه الصفحة صممت لاجل عرض معلومات عن فندق نورتون وهي تستخدم وسيلة تواصل ايضا لفندق نورتون. وعلى هذا الاساس فإنه تتواجد اختيارات امكانية شراء بضاعة وخدمات، عمل حجز في الفندق وطلب بعض المعلومات عن طريق هذا الموقع الالكتروني في بعض مواضعه. على متصفحي ومستخدمي موقع فندق نورتون الالكتروني القبول بظروف استخدام وشروط* اتفاقية الاستخدام والاحكام والقوانين الخاصة بفندق نورتون.

لهذا السبب، نوصيكم بقراءة قواعد وشروط اتفاقية الاستخدام المذكورة في الاسفل قل البدأ بتصفح موقعنا الالكتروني.

لفندق نورتون الحق في تغيير نصوص قواعد و شروط اتفاقية الاستخدام الموجودة بدون اية سابق انذار. هذا النوع من التغييرات يعتبر ملزما.

لا يطالب الموقع الالكتروني لفندق نورتون باي شكل كان اية معلومات شخصية لمستخدمي الموقع الالكتروني كالاسم، العنوان، رقم الهاتف او عنوان البريد الالكتروني. لكن في حال الاستفادة من الخدمات المتاحة في الموقع (مثل النشرة الاخبارية، الحجز، الطلبية) فانه تُطلب المعلومات الشخصية لاجل ذلك. هذا النوع من المعلومات يستخدم فقط في توجيه الخدمات المتاحة المطلوبة من طرفكم. لا يتم بيع او تبادل او اعطاء المعلومات المعطاة لنا عن الاشخاص باي شكل كان الى طرف اخر خارج فندق نورتون. وعلى نفس الشاكلة فان المعلومات المستخدمة هنا لا تستخدم لغاية اخرى. في بعض الاحيان يستعمل فندق نورتون الملفات التي تسمى "مكسرات". "مكسرات"، هي الملفات التي تحوي معلومات شخصية غير مستخدمة للاشخاص مخزنة في القرص الثابت. هذه المكسرات تستخدم فقط في مجال التعرف الى سلوك الزبائن بالاضافة الى تقديم الخدمات الخاصة للزبائن. في حال الغاء المكسرات فانه بالامكان الوصول الى القسم الاكبرلما تم تقديمه عن طريق الانترنت

حقوق التاليف محفوظة للمحتويات الموجودة في الموقع الالكتروني . خلاف ذلك وفي حال انه لم يُعطى إذن خطي من قِبل فندق نورتون فإنه لا يُسمح باستخدام "شروط واحكام اتفاقية الاستخدام" في غير الغايات المنصوص عليها في هذا الموقع الالكتروني. لا يقبل فندق نورتون بمسؤولية تعويض الاضرار أو المساءلة القانونية الناجمة عن استخدام الاشخاص المستقلين او ما يسمون بالطرف الثالث للخدمات المتاحة في هذا الموقع الالكتروني. المواد المنشورة في هذا الموقع الالكتروني من صور، مناظر، تصاميم، شعارات، عناوين وعلامات تجارية (مسجلة أو غير مسجلة) وكل ما هو موجود في الموقع الالكتروني هذا يعتبر ملكا لفندق نورتون أو سُمح له استخدامه من طرف ثالث. لا يجوز استخدام هذه المحتويات الا باذن خطي من فندق نورتون او الطرف الثالث صاحب هذه الحقوق. المحتويات المنصوص عليها لاتستخدم في مكان اخر، ولا تنشر ولا تغير. يطبق على كل من يخالف هذا مخالفة قضائية بالاضافة الى الجزاء النقدي. على غرار ذلك فان المستخدم مسؤول عن أمن ما يقدمه نفسه. بالاضافة الى ذلك، فإن فندق نورتون لا يقبل باي مسؤولية ولا يقع تحت أي طائل قانوني نتيجة الضرر الحاصل أو اصابة أجهزة الحاسوب والنظم بالفيروسات عند استخدام موقعنا الالكتروني او الولوج اليه او تحميل مواد، معلومات، رسوم بيانية، مواد مرئية أو مسموعة.

ان المعلومات الشخصية المرسلة الى فندق نورتون تخضع تماما الى سياسة السرية الشخصية. المواد المرسلة من طرف المستخدمين للموقع الالكتروني لفندق نورتون عن طريق الانترنت او البريد الالكتروني من المعلومات الاخرى او المواد ( مثل الافكار، الصور، الرسوم البيانية، الاسئلة، الآراء، التوصيات، وما الى ذلك) لن تُاخذ مأخذ السرية ولن تدخل حيز الاملاك الخاصة وستكون في ملكية فندق نورتون ولن تُفرض عليها اي نوع من التعويضات وستستخدم فقط من طرف فندق نورتون على هذا الاساس.

والمواقع الالكترونية الاخرى التي توفر خدمات فقط كل على حدة كروابط. فندق نورتون لم يعطي التصديق على روابط هذه المواقع الالكترونية ولا يتحمل مسؤولية محتوى هذه المواقع ولا تخضع لسياسة السرية لديه. عند متابعة المستخدم للروابط المؤدية الى المواقع الاخرى فانه بذلك يكون قد خرج من موقع فندق نورتون الالكتروني. تُعطى روابط غير تابعة للتدقيق في مواقع فندق نورتون الالكترونية. لا يتعهد فندق نورتون بتربيط اية طرف ثالث على موقعه الالكتروني في بثه الالكتروني او باية اشكال اخرى ولا يقع تحت طائل اية مسؤولية قانونية.هذه الاستخدامات مخاطرها عائدة على المستخدم وهي ليست مرخصة من طرفنا.

ُأذن باستخدام الصفحة الاولى (الصفحة الرئيسية) فقط للمستخدم من هذا الموقع. ويُأذن بالولوج الى الصفحات الداخلية (دخول المستخدمين الى الصفحات الداخلية في الموقع الالكتروني) بإذن مفتوح من فندق نورتون.